🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

نقيب الصحفيين يعلن اصابة صحفيين اثنين بفايروس كورونا

تسريبات نيوز 2020/03/24 00:00

اعلن نقيب الصحفيين مؤيد اللامي، عن إصابة 2 من الصحفيين العراقيين بفيروس كورونا. واضاف ان احدهما من صحفيي النجف كان يعالج خارج العراق من مرض خطير اخر ليصاب لاحقاً بالوباء. […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (تسريبات نيوز)