🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

لأول مرة منذ عشر سنوات.. اتصال هاتفي بين الرئيس السوري بشار الأسد ومحمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي

تسريبات نيوز 2020/03/27 00:00

بحث ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد في اتصال هاتفي مع الرئيس السوري بشار الأسد، سبل التصدي لتفشي فيروس كورونا الجديد في المنطقة.  وأكد بن زايد للأسد، دعم بلاده […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (تسريبات نيوز)