بحث ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد في اتصال هاتفي مع الرئيس السوري بشار الأسد، سبل التصدي لتفشي فيروس كورونا الجديد في المنطقة. وأكد بن زايد للأسد، دعم بلاده […]
لأول مرة منذ عشر سنوات.. اتصال هاتفي بين الرئيس السوري بشار الأسد ومحمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي