🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

????التربية تطلق تطبيقا جديدا للتواصل مع الطلبة خلال فترة الانقطاع عن الدوام

تسريبات نيوز 2020/03/29 00:00

أطلقت وزارة التربية تطبيق “الموزابوك” لضمان التواصل بين الطلبة والهيئات التدريسية والتعليمية خلال فترة الانقطاع عن الدوام في المدارس، وذلك بعد نحو عشرين يوما على اطلاقها منصة “نيوتن”. واكد مصدر […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (تسريبات نيوز)