أطلقت وزارة التربية تطبيق “الموزابوك” لضمان التواصل بين الطلبة والهيئات التدريسية والتعليمية خلال فترة الانقطاع عن الدوام في المدارس، وذلك بعد نحو عشرين يوما على اطلاقها منصة “نيوتن”. واكد مصدر […]
????التربية تطلق تطبيقا جديدا للتواصل مع الطلبة خلال فترة الانقطاع عن الدوام