توقعات حالة الطقس ودرجات الحرارة لـ 3 أيام في عموم المحافظات

آخر تحديث 2020-04-27 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم

بغداد اليوم – بغداد

توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الإثنين (27 نيسان 2020)، حالة طقس اليوم وخلال اليومين القادمين في عموم محافظات العراق.

وذكرت الهيأة في بيان، أن "طقس اليوم الإثنين، سيكون صحو مع بعض الغيوم وارتفاع درجات الحرارة في المنطقتين الوسطى والشمالية، أما المنطقة الجنوبية سيكون طقسها غائم وانخفاض في درجات الحرارة"

واضافت، ان "طقس يوم غد الثلاثاء سيكون في المنطقة الوسطى، غائم جزئياً واحياناً غائم ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً، وفي المنطقة الشمالية غائم جزئياً، وفي المنطقة الجنوبية غائم جزئياً واحياناً غائم "، مشيرة الى ان "درجات الحرارة في بغداد ستكون بمعدل 30 مْ".

وأضاف، ان "طقس الأربعاء المقبل سيكون في المنطقة الوسطى غائماً مع فرصة لتساقط الامطار، وفي المنطقة الشمالية غائم جزئياً، وفي المنطقة الجنوبية غائم مع تساقط امطار رعدية".

بغداد اليوم- خاص كشف عضو خلية أزمة مواجهة جائحة كورونا في بغداد، عباس الحسيني، الاثنين (27 نيسان 2020)، عن 3 خيارات تدرسها الخلية بشأن حظر التجوال بينها ’’الحظر المناطقي’’. وقال الحسيني في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "

بغداد اليوم - ميسان صدقت محكمة تحقيق العمارة التابعة لرئاسة محكمة استئناف ميسان الاتحادية، الإثنين (27 نيسان 2020)، قوال أربعة أشخاص نصبوا سيطرة وهمية للتسليب في المحافظة. وقال مجلس القضاء الأعلى، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "محكمة تحق

بغداد اليوم-متابعة توقعَ وزيرُ الصحةِ جعفر علاوي، الإثنين، تخطي ذروة أزمة وباء كورونا بشكل كامل  نهاية شهر أيار المقبل، شريطة استمرار انخفاض معدلات الإصابة بالفيروس والتزام المواطنين بالتعليمات، فيما نبه على احتمالية العودة لإجراءات فرض حظر ا