🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

بغداد تحتضن المجلس التنسيقي العراقي – الأردني – المصري وتعلن أهدافه

الصحافة المستقلة 2020/09/23 00:00

المستقلة/-احتضنت العاصمة العراقية بغداد اجتماعا للمجلس التنسيقي العراقي – الأردني – المصري، بهدف تفعيل الاتفاقيات السابقة المبرمة بين الدول الثلاث، وتوقيع اتفاقيات مستقبلية جديدة في مجالات مختلفة. وقالت الأمانة العامة لمجلس الوزراء في بيان لها وتلقته (المستقلة) اليوم الاربعاء إنه “استناداً إلى توجيه رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، وبناءً على انعقاد القمة الثلاثية في المملكة […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الصحافة المستقلة)