🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الكاظمي يدعو الأطباء لإنهاء إضرابهم العام والعودة الى ممارسة مهنتهم الإنسانية

الصحافة المستقلة 2020/09/27 00:00

المستقلة /- دعا رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، الأطباء المضربين عن العمل الى الإسراع في إنهاء إضرابهم العام والعودة الى ممارسة مهنتهم الإنسانية. وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء:” ان الكاظمي التقى اليوم وفداً يمثل الأطباء المقيمين والدوريين المضربين عن العمل، واستمع الى مطالبهم واحتياجاتهم والتحديات التي يواجهونها في ظل جائحة كورونا، وفي هذا الظرف الصعب، […]
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الصحافة المستقلة)