🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الخارجية الامريكية : الصواريخ التي تطلق على السفارة تشكل خطرا على حكومة العراق

الصحافة المستقلة 2020/09/28 00:00

المستقلة /- اعلنت متحدثة باسم وزارة الخارجية الأميركية ، إن واشنطن أوضحت من قبل أن الجماعات التي تطلق الصواريخ على السفارة الأميركية في بغداد “تشكل خطرا على حكومة العراق والبعثات الدبلوماسية المجاورة”، ردا على تقارير تحدثت عن عزم الولايات المتحدث “إغلاق سفارتها” في العراق. ونقلت صحيفة “واشنطن بوست” الأميركية عن المتحدث باسم الحكومة العراقية “أحمد […]
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الصحافة المستقلة)