🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الاتصالات : عملية الصدمة هي لفرض هيبة الدولة والسيطرة على تهريب الانترنت

الصحافة المستقلة 2020/09/30 00:00

المستقلة/ -اكدت وزارة الاتصالات ان ابرز النتائج المتحققة لعمليات (الصدمة) هي فرض هيبة الدولة في السيطرة رسميا على مواقع تهريب الانترنت وتحسين جودة الخدمة ضمن محافظات ديالى وكركوك ونينوى، التي عدتها الثقل الاكبر في تهريب السعات. وقال مدير البنى التحتية بالوزارة علي محمود في تصريح لصحيفة ”الصباح” تابعته المستقلة اليوم الاربعاء ، ان الوزارة ماضية […]
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الصحافة المستقلة)