🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

راغب علامة: بسبب الطبقة الحاكمة لبنان أصبح كالمريض فى العناية المركزة

الصحافة المستقلة 2020/10/02 00:00

المستقلة/ منى شعلان/ يواصل الفنان راغب علامة ، هجومه على الحكومة اللبنانية وإتهامها بالفشل وسوء الإدارة، واصفًا إياهم بـ”الجزارين” والمجرمين. وكتب علامة ، فى تغريدة له ، عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، قائلاً : “بسبب الطبقة الحاكمة والفاشلة والمجرمة، لبنان هذا البلد الجريح أصبح كالمريض في العناية المركزة”. وتابع: “ومن يدّعوا أنهم يداووه […]
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الصحافة المستقلة)