

المستقلة/ منى شعلان/ يواصل الفنان راغب علامة ، هجومه على الحكومة اللبنانية وإتهامها بالفشل وسوء الإدارة، واصفًا إياهم بـ”الجزارين” والمجرمين. وكتب علامة ، فى تغريدة له ، عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، قائلاً : “بسبب الطبقة الحاكمة والفاشلة والمجرمة، لبنان هذا البلد الجريح أصبح كالمريض في العناية المركزة”. وتابع: “ومن يدّعوا أنهم يداووه […]