🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

‏ترامب في البيت الابيض بلا كمامة بعد خروجه من المستشفى

الصحافة المستقلة 2020/10/06 00:00

المستقلة /نزع الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، الثلاثاء، كمامته عند وصوله إلى البيت الأبيض، بعد تلقي العلاج من كوفيد-19 في مركز والتر ريد الطبي العسكري الوطني لمدة 3 ليال. ووصل ترامب إلى البيت الأبيض بعد خروجه من مستشفى وولتر ريد العسكري، حيث سيواصل علاجه بعد الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا المستجد. وخرج ترامب من بوابة المستشفى […]
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الصحافة المستقلة)