🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

بالصور..أنغام تكشف عن حبها الحقيقي في حفلها الأول بعد كورونا

الصحافة المستقلة 2020/10/12 00:00

المستقلة..افتتحت المطربة أنغام، حفلها بالساحة الخارجية لقاعة المنارة بالقاهرة الجديدة، بأغنية “بحبك”، في رد غير مباشر على شائعات وجود قصة حب جديدة في حياتها، مازحت جمهورها مؤكدة أن الأغنية مهداه لجمهورها فقط، وقالت: بحبكم وأنتو اللي وحشتوني. أنغام قدمت الحفل برفقة الموسيقار هاني فرحات في أول ظهور لهما داخل مصر بعد شائعات زواجهما سرا، ووصفته […]
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الصحافة المستقلة)