

المستقلة..افتتحت المطربة أنغام، حفلها بالساحة الخارجية لقاعة المنارة بالقاهرة الجديدة، بأغنية “بحبك”، في رد غير مباشر على شائعات وجود قصة حب جديدة في حياتها، مازحت جمهورها مؤكدة أن الأغنية مهداه لجمهورها فقط، وقالت: بحبكم وأنتو اللي وحشتوني. أنغام قدمت الحفل برفقة الموسيقار هاني فرحات في أول ظهور لهما داخل مصر بعد شائعات زواجهما سرا، ووصفته […]