🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

بومبيو يحث الرياض على تطبيع العلاقات مع إسرائيل

الصحافة المستقلة 2020/10/14 00:00

المستقلة..ناقش وزيرا الخارجية الأمريكي والسعودي، اليوم الأربعاء، تعزيز العلاقات بين واشنطن والرياض في مجالات عدة، خاصة الأمنية والاقتصادية، كما حث بومبيو السعودية على دراسة إقامة علاقات طبيعية مع إسرائيل. وقال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، في تصريحات للصحافيين عقب اللقاء، “ناقشنا اليوم القضايا الأمنية والإقليمية وأفعال إيران المهددة للاستقرار والتي تهدد حركة التجارة في المنطقة”. […]
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الصحافة المستقلة)