🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

التخطيط تعتزم التعاقد مع شركات فاحصة جديدة

الصحافة المستقلة 2020/10/15 00:00

المستقلة/ – يعتزمُ الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية في وزارة التخطيط التعاقد مع شركات فاحصة خلال العام المقبل. وقال رئيس الجهاز حسين علي داود لـ”الصباح” اليوم الخميس: إنَّ عدد الشركات التي سيتم التعاقد معها سيكون وفق الاحتياج الفعلي لها، مشيرا الى ان وزارته كانت قد تعاقدت مع ثلاث شركات عالمية لفحص السلع والبضائع المستوردة للعراق […]
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الصحافة المستقلة)