المستقلة/ – يعتزمُ الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية في وزارة التخطيط التعاقد مع شركات فاحصة خلال العام المقبل. وقال رئيس الجهاز حسين علي داود لـ”الصباح” اليوم الخميس: إنَّ عدد الشركات التي سيتم التعاقد معها سيكون وفق الاحتياج الفعلي لها، مشيرا الى ان وزارته كانت قد تعاقدت مع ثلاث شركات عالمية لفحص السلع والبضائع المستوردة للعراق […]