🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الصحة والسلامة: استمرار الدراسة الكترونياً

الاتحاد الوطني الكردستاني 2021/03/11 00:00

قررت اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية، اليوم الخميس، التأكيد على وزارتي التعليم العالي والبحث العلمي، والتربية الاستمرار بالدراسة بشكل إلكتروني.

وقالت الأمانة العامة لمجلس الوزراء في بيان حصل PUKmedia على نسخة منه، ان اللجنة العليا للصحة والسلامة (مكافحة جائحة فايروس كورونا)، قررت التأكيد على وزارتي التعليم العالي والبحث العلمي، والتربية الاستمرار بالدراسة إلكترونيًا.

وأضاف البيان: ان القرار نص على استثناء المراحل المنتهية لكليات الطب البشري وطب الأسنان والتمريض بالدراسة الحضورية (العملي) فقط للمراحل المنتهية ليومين فقط في الأسبوع، واستئناف امتحانات الدراسات العليا يوم الإثنين الموافق 2021/3/15".

PUKmedia عن اعلام الأمانة العام لمجلس الوزراء

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الاتحاد الوطني الكردستاني)