🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

بدء صرف رواتب 3 اشهر للبيشمركة

الاتحاد الوطني الكردستاني 2021/04/01 00:00

اعلنت وزارة البيشمركة في اقليم كوردستان يوم الخميس، عن صرف رواتب 3 اشهر للألوية المشتركة للبيشمركة.

وجاء في بيان الوزارة، حصل PUKmedia على نسخة منه: انه وبعد انتظار طويل، بدأ اليوم، صرف رواتب 3 اشهر، للألوية المشتركة التابعة لوزارة البيشمركة.

واضاف البيان: ان تأخير صرف الرواتب التي وفرتها التحالف الدولي سببه عدم تحويله الى الحساب المصرفي لوزارة البيشمركة. 

PUKmedia  ترجمة

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الاتحاد الوطني الكردستاني)