اعلنت وزارة البيشمركة في اقليم كوردستان يوم الخميس، عن صرف رواتب 3 اشهر للألوية المشتركة للبيشمركة.

وجاء في بيان الوزارة، حصل PUKmedia على نسخة منه: انه وبعد انتظار طويل، بدأ اليوم، صرف رواتب 3 اشهر، للألوية المشتركة التابعة لوزارة البيشمركة.

واضاف البيان: ان تأخير صرف الرواتب التي وفرتها التحالف الدولي سببه عدم تحويله الى الحساب المصرفي لوزارة البيشمركة. 

PUKmedia  ترجمة