🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

العراق يتسلم معدات بقيمة تتجاوز 18 مليون دولار من التحالف الدولي

الاتحاد الوطني الكردستاني 2021/04/07 00:00

أعلن المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول يوم الأربعاء،عن تسلم وزارة الداخلية معدات عسكرية من التحالف الدولي تُقدر قيمتها بأكثر من 18 مليون دولار أمريكي.

وقال رسول في بيان، انه في قاعدة عين الاسد الجوية، وزارة الداخلية تتسلم معدات بقيمة أكثر من 18 مليون تشمل أكثر من 1250 قطعة سلاح و 81 مركبة ذات دفع رباعي متعددة الأغراض.

PUKmedia اعلام المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الاتحاد الوطني الكردستاني)