🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

استئناف الدوام في المدارس بنظام التناوب في الإقليم

عين العراق 2021/05/15 00:00
الأخبار المحلية

السبت 15 مايو 2021 | 04:14 مساءً

| عدد القراءات : 12

استئناف الدوام في المدارس بنظام التناوب في الإقليم

اعلنت وزارة التربية في اقليم كردستان عن استئناف الدوام في المدارس بنظام التناوب. وذكر بيان لتربية الاقليم ان " الدوام بالمدارس بنظام التناوب سيبدأ من يوم غد الاحد"، مشيرا الى ان " الدوام سيكون للمراحل من الاول ابتدائي الى الخامس اعدادي".
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (عين العراق)