الأخبار المحلية

السبت 15 مايو 2021 | 04:14 مساءً

| عدد القراءات : 12

استئناف الدوام في المدارس بنظام التناوب في الإقليم

استئناف الدوام في المدارس بنظام التناوب في الإقليم

اعلنت وزارة التربية في اقليم كردستان عن استئناف الدوام في المدارس بنظام التناوب.

وذكر بيان لتربية الاقليم ان " الدوام بالمدارس بنظام التناوب سيبدأ من يوم غد الاحد"، مشيرا الى ان " الدوام سيكون للمراحل من الاول ابتدائي الى الخامس اعدادي".