🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

نفط البصرة يدك شباك النجف برباعية

وكالة نينا 2021/10/20 00:00
بغداد /نينا / اكتسح نفط البصرة شباك مضيفه النجف برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في ملعب النجف الدولي لحساب الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

المباراة كشفت معاناة فريق النجف الذي تهاوى منذ البداية ففي الدقيقة ١٦ من الشوط الأول استقبلت شباكه الهدف الاول بواسطة اللاعب حيام مالك، وفي الدقيقة ٢٠ أضاف نفط البصرة هدفا ثانيا بواسطة المحترف النيجيري بابا موسى وفي الدقيقة ٣٥ قضى حيدر عبد الرحيم الرحيم على طموحات النجف بهدف ثالث لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة لنفط البصرة.

وفي الشوط الثاني لعب نفط البصرة بأريحية تامة وسير المباراة مثلما يريد وفي الدقيقة ٧٩ أضاف احمد فرحان هدفا رابعا لنفط البصرة لتنتهي المباراة بفوز نفط البصرة بأربعة أهداف دون رد.

ورفع نفط البصرة رصيده إلى النقطة ١٠ في المركز الثاني بينما تجمد رصيد النجف عند النقطة الخامسة بالمركز العاشر./انتهى

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة نينا)