🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

القنصلية الايرانية في النجف الاشرف : ألغاء تأشيرة الدخول للمسافرين جوا ابتداء من الاثنين

وكالة نينا 2021/10/23 00:00
بغداد / نينا / اعلنت القنصلية الايرانية في محافظة النجف الاشرف عن ألغاء تأشيرة الدخول بين البلدين ابتداء من بعد غد الاثنين .

واشارت الى ان الخروج سيكون عن طريق الجو حصراً حيث يحتاج المسافر الى فحص مسحة فيروس كورونا لاغراض الطيران فقط و جواز سفره الشخصي ./انتهى5

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة نينا)