القنصلية الايرانية في النجف الاشرف : ألغاء تأشيرة الدخول للمسافرين جوا ابتداء من الاثنين
بغداد / نينا / اعلنت القنصلية الايرانية في محافظة النجف الاشرف عن ألغاء تأشيرة الدخول بين البلدين ابتداء من بعد غد الاثنين .

واشارت الى ان الخروج سيكون عن طريق الجو حصراً حيث يحتاج المسافر الى فحص مسحة فيروس كورونا لاغراض الطيران فقط و جواز سفره الشخصي ./انتهى5