🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

محافظ ديالى يوجه باعادة الدوام الرسمي لكافة الدوائر بنسبة 100 في المائة

وكالة نينا 2021/10/24 00:00
بعقوبة / نينا / وجه محافظة ديالى مثنى التميمي باعادة الدوام الرسمي بنسبة 100% في جميع دوائر المحافظة .

وقال التميمي في بيان مقتضب :"لمقتضيات المصلحة العامة وتحسن الموقف الوبائي قررنا اعادة الدوام لكافة الدوائر الرسمية في المحافظة بنسبة 100% .

وقررت اللجنة العليا للصحة والسلامة في وقت سابق ان يكون الدوام الرسمي لكافة الوزارات بنسبة 50% بسبب ارتفاع في معدل الاصابات بفايروس كورونا /انتهى

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة نينا)