
وقال التميمي في بيان مقتضب :"لمقتضيات المصلحة العامة وتحسن الموقف الوبائي قررنا اعادة الدوام لكافة الدوائر الرسمية في المحافظة بنسبة 100% .
وقررت اللجنة العليا للصحة والسلامة في وقت سابق ان يكون الدوام الرسمي لكافة الوزارات بنسبة 50% بسبب ارتفاع في معدل الاصابات بفايروس كورونا /انتهى