🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

اخلاء عدة محاكم غربي المانيا بعد بلاغات بوجود عبوات ناسفة

وكالة نينا 2021/10/29 00:00
بغداد / نينا / ذكرت صحيفة "Westdeutsche Zeitung"، اليوم الجمعة ان : عدة محاكم في غرب المانيا تلقت بلاغات عن زرع عبوات ناسفة في مبانيها، ما دفع السلطات لاخلائها .

واضافت الصحيفة :" ان الشرطة الالمانية تلقت قائمة باماكن في ولاية شمال الراين-وستفاليا، زعمت البلاغات تفخيخها ".

وتشمل هذه القائمة المحكمة الاقليمية العليا في دوسلدورف ومركز العدل في فوبرتال./انتهى3

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة نينا)