اخلاء عدة محاكم غربي المانيا بعد بلاغات بوجود عبوات ناسفة
بغداد / نينا / ذكرت صحيفة "Westdeutsche Zeitung"، اليوم الجمعة ان : عدة محاكم في غرب المانيا تلقت بلاغات عن زرع عبوات ناسفة في مبانيها، ما دفع السلطات لاخلائها .
واضافت الصحيفة :" ان الشرطة الالمانية تلقت قائمة باماكن في ولاية شمال الراين-وستفاليا، زعمت البلاغات تفخيخها ".
وتشمل هذه القائمة المحكمة الاقليمية العليا في دوسلدورف ومركز العدل في فوبرتال./انتهى3