وبحسب وثيقة صدرت عن الوزارة، فقد اصبح بامكان دوائر الكهرباء الآن استيفاء اجور الكهرباء من المشتركين بخصم مقداره 15% وذلك خلال الشهرين الاخيرين من العام الحالي.
وبحسب الوثيقة المذيلة بتوقيع الوزير، فأن القرار قد دخل حيز التنفيذ./ انتهى8
وبحسب وثيقة صدرت عن الوزارة، فقد اصبح بامكان دوائر الكهرباء الآن استيفاء اجور الكهرباء من المشتركين بخصم مقداره 15% وذلك خلال الشهرين الاخيرين من العام الحالي.
وبحسب الوثيقة المذيلة بتوقيع الوزير، فأن القرار قد دخل حيز التنفيذ./ انتهى8