بغداد/ نينا / اصدر وزير الكهرباء في حكومة اقليم كردستان، كمال محمد صالح، اليوم الاثنين، أمراً ادارياً بتنفيذ قرار تخفيض 15% من اجور الكهرباء لجميع المشتركين.
وبحسب وثيقة صدرت عن الوزارة، فقد اصبح بامكان دوائر الكهرباء الآن استيفاء اجور الكهرباء من المشتركين بخصم مقداره 15% وذلك خلال الشهرين الاخيرين من العام الحالي.
وبحسب الوثيقة المذيلة بتوقيع الوزير، فأن القرار قد دخل حيز التنفيذ./ انتهى8
