🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الكاظمي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الداخلية الكويتي

وكالة نينا 2021/11/07 00:00

بغداد / نينا/ تلقى رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي اتصالاً هاتفياً من وزير الداخلية الكويتي الشيخ ثامر علي الصباح، عبر فيه عن استنكاره للحادث الجبان الذي تعرض له رئيس مجلس الوزراء./انتهى9

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة نينا)