الكاظمي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الداخلية الكويتي
بغداد / نينا/ تلقى رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي اتصالاً هاتفياً من وزير الداخلية الكويتي الشيخ ثامر علي الصباح، عبر فيه عن استنكاره للحادث الجبان الذي تعرض له رئيس مجلس الوزراء./انتهى9