🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

وفد من التيار الصدري يصل اربيل

NRT عربية 2022/01/03 00:00

وصل وفد من التيار الصدري، اليوم الاثنين، إلى مدينة أربيل لمناقشة ملف تشكيل الحكومة.

وقال بيان مقتضب لإعلام التيار الصدري تلقى NRT عربية نسخة منه، (3 كانون الثاني 2022)، أن "وفدا برئاسة حسن العذاري وصل إلى أربيل لمناقشة ملف تشكيل الحكومة".

وضم الوفد كلاً من حسن العذاري، ونصار الربيعي، ونبيل الطرفي.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (NRT عربية)