🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

المرور تفرض غرامة مالية على مستخدمي السيارات الحكومية بعد انتهاء الدوام

النور نيوز 2022/01/20 00:00

النور نيوز / بغداد فرضت مديرية المرور العامة، غرامة مالية على مستخدمي السيارات الحكومية بعد انتهاء الدوام الرسمي. وقالت المديرية في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، انه يمنع منعاً باتاً حركة المركبات الحكومية بعد انتهاء الدوام الرسمي بأستثناء مركبات الطوارئ والمركبات التي تحمل ورقة عمل رسمي لسائقها لأنجاز مهمة ذات وقت محدد ودراجات التوصيل …

ظهرت المقالة المرور تفرض غرامة مالية على مستخدمي السيارات الحكومية بعد انتهاء الدوام أولاً على النور نيوز.
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (النور نيوز)