🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

النفط تطلق بطاقات وقود جديدة بواقع 50 لتراً

النور نيوز 2022/01/22 00:00

النور نيوز / بغداد أطلقت وزارة النفط العراقية، بطاقات وقود جديدة بواقع 50 لتراً لكل عائلة. وقالت الوزارة في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، انها أطلقت البطاقة الوقودية رقم 2 في بغداد ورقم 5 في كركوك ورقم 6 في صلاح الدين ورقم 10 في نينوى، بواقع 50 لتراً من النفط الأبيض.

ظهرت المقالة النفط تطلق بطاقات وقود جديدة بواقع 50 لتراً أولاً على النور نيوز.
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (النور نيوز)