النور نيوز / بغداد أطلقت وزارة النفط العراقية، بطاقات وقود جديدة بواقع 50 لتراً لكل عائلة. وقالت الوزارة في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، انها أطلقت البطاقة الوقودية رقم 2 في بغداد ورقم 5 في كركوك ورقم 6 في صلاح الدين ورقم 10 في نينوى، بواقع 50 لتراً من النفط الأبيض.
ظهرت المقالة النفط تطلق بطاقات وقود جديدة بواقع 50 لتراً أولاً على النور نيوز.