النور نيوز / بغداد تداولت عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لضابط رفع سلاحه بوجه مواطن يمتلك “بسطية”، ووجه بطردهِ من موقع عمله، فيما صرخ المواطن قائلا “كل أسبوع أنطيه 50 ألف، ويريد يشيلني”.
ظهرت المقالة ضابط يرفع سلاحه على صاحب بسطية.. والأخير يكشف عن إبتزازه أولاً على النور نيوز.