🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

سول ترد على بيونغ يانغ بصاروخين

وكالة الانباء العراقية 2022/05/25 00:00
سول ترد على بيونغ يانغ بصاروخين » وكالة الأنباء العراقية

دولي

  • اليوم, 08:53

متابعة-واع

قالت هيئة الأركان المشتركة لجمهورية كوريا، إن الجيش الكوري الجنوبي أطلق بالتعاون مع الجيش الأمريكي، صاروخين ردا على تجربة صاروخية دورية من جانب كوريا الشمالية

وأضافت الهيئة في بيانها: “قام جيشنا ردا على استفزاز كوريا الشمالية اليوم … بتنفيذ مناورة Elephant Walk وكذلك تم تنفيذ إطلاق صاروخين بمساعدة الجانب الأمريكي”.

وذكر البيان، أن الصاروخ الأول كان “Hyeonmu-2” الكوري الجنوبي، والثاني – صاروخ من منظومة الصواريخ التكتيكية الأمريكية ATACMS.


تابعونا على:

جميع الحقوق محفوظة © 2020.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة الانباء العراقية)