سول ترد على بيونغ يانغ بصاروخين » وكالة الأنباء العراقية

سول ترد على بيونغ يانغ بصاروخين

دولي

  • اليوم, 08:53

متابعة-واع

قالت هيئة الأركان المشتركة لجمهورية كوريا، إن الجيش الكوري الجنوبي أطلق بالتعاون مع الجيش الأمريكي، صاروخين ردا على تجربة صاروخية دورية من جانب كوريا الشمالية

وأضافت الهيئة في بيانها: “قام جيشنا ردا على استفزاز كوريا الشمالية اليوم … بتنفيذ مناورة Elephant Walk وكذلك تم تنفيذ إطلاق صاروخين بمساعدة الجانب الأمريكي”.

وذكر البيان، أن الصاروخ الأول كان “Hyeonmu-2” الكوري الجنوبي، والثاني – صاروخ من منظومة الصواريخ التكتيكية الأمريكية ATACMS.

تابعونا على:

سول ترد على بيونغ يانغ بصاروخين

جميع الحقوق محفوظة © 2020.