سول ترد على بيونغ يانغ بصاروخين » وكالة الأنباء العراقية

دولي
- اليوم, 08:53
متابعة-واع
قالت هيئة الأركان المشتركة لجمهورية كوريا، إن الجيش الكوري الجنوبي أطلق بالتعاون مع الجيش الأمريكي، صاروخين ردا على تجربة صاروخية دورية من جانب كوريا الشمالية
وأضافت الهيئة في بيانها: “قام جيشنا ردا على استفزاز كوريا الشمالية اليوم … بتنفيذ مناورة Elephant Walk وكذلك تم تنفيذ إطلاق صاروخين بمساعدة الجانب الأمريكي”.
وذكر البيان، أن الصاروخ الأول كان “Hyeonmu-2” الكوري الجنوبي، والثاني – صاروخ من منظومة الصواريخ التكتيكية الأمريكية ATACMS.
تابعونا على:

جميع الحقوق محفوظة © 2020.