🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

واسط تسجل أول حالة وفاة بالحمى النزفية

وكالة الانباء العراقية 2022/05/31 00:00

واسط – واع - دانيال قاسم


أعلنت مديرية صحة واسط ،اليوم الثلاثاء،عن تسجل أول حالة وفاة بالحمى النزفية في المحافظة. 


وقال مدير عام صحة واسط جبار الياسري لوكالة الانباء العراقية (واع): إن "مستشفى الكرامة في المحافظة سجلت أول حالة وفاة بسبب الحمى النزفية".


وأضاف أن "حالة الوفاة التي سجلت كانت لشخص يبلغ من العمر 50 عاماً".



لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة الانباء العراقية)