واسط تسجل أول حالة وفاة بالحمى النزفية

واسط – واع - دانيال قاسم

أعلنت مديرية صحة واسط ،اليوم الثلاثاء،عن تسجل أول حالة وفاة بالحمى النزفية في المحافظة. 

وقال مدير عام صحة واسط جبار الياسري لوكالة الانباء العراقية (واع): إن "مستشفى الكرامة في المحافظة سجلت أول حالة وفاة بسبب الحمى النزفية".

وأضاف أن "حالة الوفاة التي سجلت كانت لشخص يبلغ من العمر 50 عاماً".