🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الأمين العام لمنظمة "أوبك" يصل بغداد

وكالة الانباء العراقية 2022/06/17 00:00

بغداد – واع


وصل الامين العام لمنظمة الدول المصدرة للنفط  "اوبك" محمد باريكيندو، اليوم الجمعة، الى بغداد.


وذكر بيان للمكتب الاعلامي لوزاة النفط تلقته وكالة الانباء العراقية (واع) أن " باريكيندو وصل للمشاركة باطلاق كتاب تاريخ اوبك في احتفال يقام بقاعة الشعب ببغداد يوم الاحد المقبل بمشاركة وزير النفط وعدد من المسؤولين والضيوف والمهتمين بالشأن النفطي وقطاع الطاقة".


ويذكر ان حفل اطلاق الكتاب يأتي في أطار الاحتفال بذكرى  مرور 60 عاما ً على تاسيس المنظمة في بغداد.



لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة الانباء العراقية)