🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الكويتي هيثم الغيص يباشر عمله كأمين عام لـ"أوبك" بداية من الغد

مباشر 2022/07/31 00:00

الكويت - مباشر: يباشر الكويتي هيثم الغيص بداية من الاثنين، مهام عمله أميناً عاماً لمنظمة الدول المصدرة للنفط، خلفاً للراحل محمد باركيندو الأمين العام السابق لـ "أوبك". وقال الأمين العام الجديد لمنظمة الدول المصدرة للنفط هيثم الغيص، إن لديه تطلعات …

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (مباشر)