🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

استهلاك الطاقة في ألمانيا يهبط 3.5 % خلال النصف الأول لهذه السنة

الصباح الجديد 2022/08/06 00:00

جراء تباطؤ الاقتصاد وارتفاع الأسعار واعتدال الأحوال الجوية متابعة ـ الصباح الجديد:قالت مجموعة “أيه جي إي بي” الألمانية لإحصاءات الصناعة، إن استهلاك الطاقة في ألمانيا هبط 3.5 في المائة على أساس سنوي في النصف الأول من 2022، بسبب تباطؤ الاقتصاد وارتفاع الأسعار واعتدال الأحوال الجوية.وبحسب “رويترز”، أضافت المجموعة أن أكبر اقتصاد في أوروبا استهلك 203.0 ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الصباح الجديد)