جراء تباطؤ الاقتصاد وارتفاع الأسعار واعتدال الأحوال الجوية متابعة ـ الصباح الجديد:قالت مجموعة “أيه جي إي بي” الألمانية لإحصاءات الصناعة، إن استهلاك الطاقة في ألمانيا هبط 3.5 في المائة على أساس سنوي في النصف الأول من 2022، بسبب تباطؤ الاقتصاد وارتفاع الأسعار واعتدال الأحوال الجوية.وبحسب “رويترز”، أضافت المجموعة أن أكبر اقتصاد في أوروبا استهلك 203.0 ...
استهلاك الطاقة في ألمانيا يهبط 3.5 % خلال النصف الأول لهذه السنة