بعد 16 شهرا من الفوضى، انتهت العلاقة بين توتنهام الإنكليزي ومدربه أنتونيو كونتي عقب إدلاء الفني الإيطالي بتصريح ناري جديد انتقد خلاله أنانية لاعبيه والعقلية الانهزامية للنادي.
بعد 16 شهرا من الفوضى، انتهت العلاقة بين توتنهام الإنكليزي ومدربه أنتونيو كونتي عقب إدلاء الفني الإيطالي بتصريح ناري جديد انتقد خلاله أنانية لاعبيه والعقلية الانهزامية للنادي.