بعد 16 شهرا من الفوضى، انتهت العلاقة بين توتنهام الإنكليزي ومدربه أنتونيو كونتي عقب إدلاء الفني الإيطالي بتصريح ناري جديد انتقد خلاله أنانية لاعبيه والعقلية الانهزامية للنادي.